ابنة مرسي: لن يستطيعوا أن يحجبوك ولو بألف شبيه

ابنة مرسي: لن يستطيعوا أن يحجبوك ولو بألف شبيه

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 16 ابريل/نيسان 2014; 09:26 (GMT +0400).
نجلة مرسي: لن يستطيعوا أن يحجبوك ولو بألف شبيه

شيماء، نجلة الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي

القاهرة، مصر (CNN)— قالت الشيماء ابنة الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي مساء الثلاثاء إنهم لن يستطيعوا أن يحجبوك ولو بألف شبيه وذلك في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وكتبت الشيماء تحت صورة أبيها: "هكذا أنت يا أبي أعرفك من الآلاف الوجوه..  ولن يستطيعوا أن يحجبوك ولو بألف شبيه.. وجها مشرقا واثقا مضيئا بنور الايمان.. وعينان لهما نظرة قوية ذكية لامعة تبث الأمل وتنشد معاني الرجولة والحرية والعزة والثبات والصمود."

وتابعت قائلة إلى جانب صورة نشرتها تظهر مرسي اثناء المحاكمة: "نظرة تحمل الحنان والأمان لبني جلدتك ونارا تحرق الظالمين والطغاة ولن تستطيع القضبان أن تخفيها هكذا عرفتك وهكذا ستظل ان شاء الله  ثبتك الله يا حبيب يا تاج رأسي وحفظك من كيد الكائدين."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ابنة مرسي: لن يستطيعوا أن يحجبوك ولو بألف شبيه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}