تونس: إغلاق مناطق منها جبل الشعانبي والسمامة وإعلانها مناطق عسكرية

تونس: إغلاق مناطق منها جبل الشعانبي والسمامة وإعلانها مناطق عسكرية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 16 ابريل/نيسان 2014; 09:05 (GMT +0400).
تونس: إغلاق مناطق منها جبل الشعانبي والسمامة وإعلانها مناطق عسكرية

صورة أرشيفية تظهر جبل الشعانبي العام 2013 وتصاعد الدخان منه بعد عمليات عسكرية

تونس (CNN)—أعلنت السلطات التونسية، الأربعاء، عن إغلاق كل من جبل الشعانبي وجبال السمامة إلى جانب مناطق السلوم والمغيلة واعتبارها مناطق للعمليات العسكرية.

ونقلت وكالة الأنباء التونسية الرسمية أن هذا القرار جاء بتوقيع من الرئيس المؤقت، منصف المرزوقي، وأن الدخول إلى هذه المناطق يتطلب الحصول على ترخيص مسبق من قبل السلطات العسكرية.

وبين التقرير أن هذا القرار سار منذ الـ11 من أبريل/ نيسان الجاري إلى حين الإعلان عن انتهاء هذه العمليات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس: إغلاق مناطق منها جبل الشعانبي والسمامة وإعلانها مناطق عسكرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}