الداخلية البحرينية: قتيلان بتفجير سيارة مفخخة بالمقشع

الداخلية البحرينية: قتيلان بتفجير سيارة مفخخة بالمقشع

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 19 ابريل/نيسان 2014; 05:03 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 14 سبتمبر/ايلول 2016; 09:15 (GMT +0400).
الداخلية البحرينية: قتيلان بتفجير سيارة مفخخة بالمقشع

صورة أرشيفية لسيارات تابعة للشرطة البحرينية

المنامة، البحرين (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، السبت، مقتل شخصين وإصابة ثالث في انفجار سيارة بمنطقة المقشع.

ونقلت وزارة الداخلية البحرينية عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تلقت غرفة العمليات الرئيسية بلاغا بوقوع انفجار في سيارة مدنية بمنطقة المقشع.. الفحص المبدئي يشير إلى وجود مواد متفجرة بداخل السيارة التي تعرضت للانفجار بمنطقة المقشع."

وأضافت الوزارة: "الجهات المختصة انتقلت للموقع على الفور والمعاينة المبدئية تكشف العثور على جثتين متفحمتين وإصابة ثالث بحروق ونقله إلى المستشفى للعلاج."

ولم تقدم الداخلية تفاصيل إضافية عن الحادثة على أن نوافيكم بها حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداخلية البحرينية: قتيلان بتفجير سيارة مفخخة بالمقشع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}