بدء وصول مراقبي الانتخابات الأوروبيين إلى مصر

بدء وصول مراقبي الانتخابات الأوروبيين إلى مصر

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 19 ابريل/نيسان 2014; 02:43 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:49 (GMT +0400).
صور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي باللباس العسكري في شوارع القاهرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصل مراقبان أوروبيان إلى القاهرة للمشاركة في مراقبة الانتخابات الرئاسية المصرية المقرر اجراؤها يومي 26 و 27 من شهر مايو/ أيار المقبل.

وذكر التلفزيون المصري أن المحامي التابع لمنظمة الاتحاد الأوروبي، الإيرلندي، آني مالبورج، وصل على متن الطائرة المصرية القادمة من لندن، للمشاركة ضمن وفد الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات.

كما وصل على متن طائرة المانية قادمة من فرانكفورت عضور البرلمان الأوروبي، ادولفو كايوسو، للغاية ذاتها، وكانت مصر وقعت مع الاتحاد الأوروبي مذكرة تفاهم لإيفاد بعثه من الاتحاد لمراقبة الانتخابات الرئاسية

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بدء وصول مراقبي الانتخابات الأوروبيين إلى مصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}