مصر.. مرتضى منصور يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية ويعلن دعم السيسي

مصر.. مرتضى منصور يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية ويعلن دعم السيسي

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 19 ابريل/نيسان 2014; 03:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).
مصر.. مرتضى منصور يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية ويعلن دعم السيسي

القاهرة، مصر (CNN)— أعلن المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية، مرتضى منصور، السبت، انسحابه من السباق الرئاسي، معلنا في الوقت ذاته عن دعمه للمرشح عبد الفتاح السيسي.

ونقل موقع التلفزيون المصري أن على لسان منصور في المؤتمر الصحفي إن قراره بهذا الخصوص جاء استجابة لرغبة أعضاء ومجلس إدارة نادي الزمالك بعدم ترشحي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد منصور في الوقت ذاته على "تأييده الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي،" بحسب ما جاء في تقرير التلفزيون.ذ

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. مرتضى منصور يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية ويعلن دعم السيسي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}