مصر.. السجن عاما لمحمد البلتاجي لإهانة النيابة العامة

مصر.. السجن عاما لمحمد البلتاجي لإهانة النيابة العامة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 19 ابريل/نيسان 2014; 07:39 (GMT +0400).
مصر.. السجن عاما لمحمد البلتاجي لإهانة النيابة العامة

القاهرة، مصر (CNN)—أصدرت محكمة جنايات القاهرة، السبت، حكمها بسجن محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، لمدة عام وذلك على خلفية "إهانة ممثل النيابة العامة."

ونقل موقع التلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط أن "البلتاجي قد تطاوله وسب ممثل النيابة العامة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة الكلية، أثناء جلسة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و 14 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي في قضية أحداث قصر الاتحادية."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. السجن عاما لمحمد البلتاجي لإهانة النيابة العامة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}