مصر: القبض على سما المصري مالكة قناة "فلول" لاستخدامها أجهزة بث بدون ترخيص

مصر: القبض على سما المصري مالكة قناة "فلول" لاستخدامها أجهزة بث بدون ترخيص

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 ابريل/نيسان 2014; 03:04 (GMT +0400).
مصر: القبض على سما المصري مالكة قناة "فلول" لاستخدامها أجهزة بث بدون ترخيص

القاهرة، مصر (CNN)—كشف مصدر أمني لموقع CNN بالعربية عن قيام السلطات المصرية بإلقاء القبض على الراقصة الاستعراضية، سما المصري، مالكة قناة "فلول" وذلك على خلفية استخدامها لأجهزة بث بدون ترخيص رسمي.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه إن الضبط جاء بعد تقديم عدد من البلاغات ضد سما المصري حول امتلاكها لهذه الأجهزة بدون صفة شرعية إلى جانب بلاغ سب وقذف قدمه رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور.

وبين المصدر أن النيابة العامة جارية في التحقيق معها داخل مقر القناة بشارع نوال بمنطقة الدقي وسيت ترحيلها إلى النيابة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: القبض على سما المصري مالكة قناة فلول لاستخدامها أجهزة بث بدون ترخيص","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}