الكويت.. أنباء عن احتراق باخرة عراقية بالمياه الإقليمية والحكومة تنفي

الكويت.. أنباء عن احتراق باخرة عراقية بالمياه الإقليمية والحكومة تنفي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 20 ابريل/نيسان 2014; 04:22 (GMT +0400).
الكويت.. أنباء عن احتراق باخرة عراقية بالمياه الإقليمية والحكومة تنفي

الكويت (CNN)— نفت الهيئة العامة للبيئة بالكويت، الأحد، الأنباء التي تم تداولها حول اتراق باخرة عراقية بالقرب أو داخل المياه الإقليمية لدولة الكويت، بحسب ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية البيان الصادر عن الهيئة العامة للبيئة والذي جاء فيه أنها تتابع "بحرص مع الجهات المعنية كل ما يتعلق بمثل هذه الحوادث وتهيب بالإخوة المواطنين توخي الحيطة والحذر من تداول هذه الاخبار."

ويشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت مقطع فيديو ادعت فيه أن هذه الأنباء تم نقلها عبر بلاغ أمني تم تسجيله وأن هناك مخاوف من دخول بقع من النفط إلى المياه الكويتية. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الكويت.. أنباء عن احتراق باخرة عراقية بالمياه الإقليمية والحكومة تنفي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}