بالأرقام.. نصيب كل من المرشحين الـ6 بانتخابات الرئاسة الجزائرية

بالأرقام.. نصيب كل من المرشحين الـ6 بانتخابات الرئاسة الجزائرية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 22 ابريل/نيسان 2014; 09:33 (GMT +0400).
بالأرقام.. نصيب كل من المرشحين الـ6 بانتخابات الرئاسة الجزائرية

الجزائر (CNN)—بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية بالجزائر، في الـ17 من أبريل/ نيسان الجاري، والتي فاز فيها الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة بولاية رئاسية رابعة، نقدم لكم نصيب كل من المرشحين الستة بحسب الأرقام الرسمية الصادرة عن وزارة الداخلية في البلاد.

عبدالعزيز بوتفليقة: 81.5 في المائة من عددا الأصوات، يليه علي بن فليس بنسبة 12.1 في المائة ثم ثالثا المرشح عبدالعزيز بلعيد بنسبة 3.3 في المائة.

في المركز الرابع لويزة حنون بنسبة 1.3 في المائة يليها علي فوزي رباعين بنسبة 0.9 في المائة ثم سادسا موسى تواتي بنسبة 0.5 في المائة.

وبينت تقرير الداخلية أن المسجلين بلغ 22.8 مليون شخص، في حين بلغ عدد الناخبين 11.3 مليون شخص بنسبة مشاركة بلغت 51.7 في المائة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالأرقام.. نصيب كل من المرشحين الـ6 بانتخابات الرئاسة الجزائرية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}