خبر عاجل

Close
الشرطة البريطانية: منفذ هجوم مانشستر هو سلمان عبيدي كان يبلغ من العمر 22 عاماً

عائلة السفير المختطف بليبيا تتسلم مقتنياته من طرابلس

عائلة السفير المختطف بليبيا تتسلم مقتنياته من طرابلس

الشرق الأوسط هديل غبون، عمان، الأردن
نُشر يوم الثلاثاء, 22 ابريل/نيسان 2014; 07:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:19 (GMT +0400).
عائلة السفير المختطف بليبيا تتسلم مقتنياته من طرابلس

مقر السفارة الأردنية بليبيا

عمان، الأردن (CNN)-- قالت مصادر من أهالي السفير الأردني المختطف في ليبيا فواز العيطان، إن وزار الداخلية الليبية سلمت، الثلاثاء، المقتنيات الشخصية له إلى زوجته.

واكدت المصادر لموقع CNN بالعربية: "إن الزوجة استلمت عصر الثلاثاء مقتنيات السفير  بما فيها الهاتف الخلوي وجهاز الحاسوب الشخصي له، فيما تحفظت عن الاشارة إلى موعد الافراج عنه بدقة."

وتضاربت الأنباء حول وجود اتفاق على إطلاق سراح السفير الأردني مقابل السجين الليبي في الأردن، في الوقت الذي لم تتمكن فيه CNN بالعربية من التأكد بشكل مستقل من هذه المعلومات.

واختطف السفير الأردني في طرابلس منذ الثلاثاء الماضي، على أيدي ملثمين مسلحين وأصيب خلال عملية الاختطاف سائقه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"هديل غبون","friendly_name":"عائلة السفير المختطف بليبيا تتسلم مقتنياته من طرابلس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}