قطر: اختلاف وجهات النظر الخليجية انتهى وعودة السفراء للدوحة امر راجع لدولهم

قطر: اختلاف وجهات النظر الخليجية انتهى وعودة السفراء للدوحة امر راجع لدولهم

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 23 ابريل/نيسان 2014; 05:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
قطر: اختلاف وجهات النظر الخليجية انتهى وعودة السفراء للدوحة امر راجع لدولهم

صورة أرشيفية لوزير الخارجية القطري، خالد العطية

الكويت (CNN)—قال وزير الخارجية القطري، خالد العطية، الأربعاء، إن الاختلاف بوجهات النظر الخليجية انتهى مشيرا إلى أن عودة السفراء إلى العاصمة القطرية، الدوحة، هو أمر راجع إلى دولهم.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية على لسان العطية الذي يقوم بزيارة إلى الكويت لحضور اجتماعات الدورة الثالثة للجنة العليا المشتركة للتعاون الثنائي بين البلدين: "الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي وصلوا الى تفاهمات وهذه التفاهمات لا تعني تنازلات مع اي طرف."

وتابع قائلا: "إننا وصلنا الى التقارب في وجهات النظر مما أنهى الاختلافات في وجهات النظر وهي اختلافات وليست خلافات وانتهينا في بيان الرياض والاختلافات واردة ولا تؤدي الى قطيعة لا قدر الله."

وشدد الوزير القطري على أن "الاختلاف في وجهات النظر بين قطر مع السعودية والإمارات والبحرين انتهى فعلا،" مشيرا على أن آلية اتفاق الرياض الذي تم التوصل اليه في 17 أبريل/ نيسان الجاري كانت واضحة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قطر: اختلاف وجهات النظر الخليجية انتهى وعودة السفراء للدوحة امر راجع لدولهم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}