أمريكا: اتهام 3 أشخاص بمحاولة تصدير أجهزة لكشف المواد الكيماوية إلى سوريا

أمريكا: اتهام 3 أشخاص بمحاولة تصدير أجهزة لكشف المواد الكيماوية إلى سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 23 ابريل/نيسان 2014; 08:10 (GMT +0400).
أمريكا: اتهام 3 أشخاص بمحاولة تصدير أجهزة لكشف المواد الكيماوية إلى سوريا

صورة ارشيفية لتدريبات على التعامل مع الأسلحة الكيماوية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت السلطات الأمريكية، الأربعاء، عن رفعها للائحة اتهام بحق ثلاثة أشخاص يشتبه بمحاولتهم تصدير أجهزة قادرة على كشف المواد الكيماوية المستخدمة في الأسلحة الحربية.

وبين مكتب الادعاء أنه حدد أخوين سوريين واسم شركتهما وانهما من مجموعة حاولت تمرير هذه الأجهزة إلى داخل سوريا عبر الأردن والإمارات العربية المتحدة إلى جانب المملكة المتحدة.

وبين مكتب الادعاء أنه تمكن أيضا من تحديد، هورالد رينكو البالغ من العمر 72 عاما ومالك شركة إمداد عالمية حاول تصدير هذه الأجهزة المحظورة تصديرها بالقانون الأمريكي.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: اتهام 3 أشخاص بمحاولة تصدير أجهزة لكشف المواد الكيماوية إلى سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}