خبر عاجل

Close
ببيان منسوب تنظيم داعش يتبنى استهداف الأقباط في المنيا بمصر

مسؤول سعودي لـCNN: نجري فحوص DNA على جثة مواطن عضو بالقاعدة قتل باليمن

مسؤول سعودي لـCNN: نجري فحوص DNA على جثة مواطن عضو بالقاعدة قتل باليمن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 24 ابريل/نيسان 2014; 12:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
مسؤول سعودي لـCNN: نجري فحوص DNA على جثة مواطن عضو بالقاعدة قتل باليمن

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—كشف مسؤول سعودي، الأربعاء، عن قيام بلاده بإحضار جثة عضو بتنظيم القاعدة بشبه الجزيرة العربية، قتل باليمن الأحد لإجراء فحوص الحمض النووي أو ما يعرف بـDNA.

وأضاف المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريح لـCNN أن هذه الجثة تعود لشخص يحمل الجنسية السعودية.

ولم يعقب المسؤولون السعوديون بشكل علني حتى الآن عن كون هذه الجثة تعود للمواطن السعودي إبراهيم العسيري المعروف بـ"صانع قنابل القاعدة،" إلا أنهم يعتقدون أن الجثة يمكن أن تكون لعضو بارز في تنظيم القاعدة بشبه الجزيرة العربية.

ويشار إلى أن الجثة الموجودة لدى السلطات السعودية هي الجثة ذاتها التي سبق وقال مسؤول يمني لـCNN أنها يمكن أن تكون لإبراهيم العسيري الذي له أهمية كبيرة بتنظيم القاعدة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مسؤول سعودي لـCNN: نجري فحوص DNA على جثة مواطن عضو بالقاعدة قتل باليمن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}