العراق: داعش تفخخ 150 منزلا بالفلوجة ومواطنين "رهائن"

العراق: داعش تفخخ 150 منزلا بالفلوجة ومواطنين "رهائن"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 26 ابريل/نيسان 2014; 07:22 (GMT +0400).
العراق: داعش تفخخ 150 منزلا بالفلوجة ومواطنين "رهائن"

صورة أرشيفية تظهر تصاعد الدخان من قصف على مدينة الفلوجة في مارس/ آذار الماضي

بغداد، العراق (CNN)— قال عضو المجلس البلدي لمدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار، محمد الجميلي، إن تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يعرف بـ"داعش" قام بتفخيخ 150 منزلا بالمدينة.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان الجميلي قوله: "الوضع في مدينة الفلوجة مأساوي ولا يسكت عليه فداعش قد فخخت في وقت سابق 150 منزلاً لعوائل فقيرة نزحت من المدينة،" وضيفا: "بعض المجاميع الارهابية ابتزت العوائل الفلوجية وشيوخ العشائر وطلبت منهم وضع اسلحة متوسطة فوق دورهم لمواجهة القوات الأمنية ".

وتابع الجميلي قائلا: "معركة الفلوجة اصبحت ضرورة ملحة لكن لابد أن نحافظ على المواطنين الرهائن الباقين في الفلوجة تحت تهديد السلاح."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: داعش تفخخ 150 منزلا بالفلوجة ومواطنين رهائن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}