لبنان: إصابة 9 منهم 7 عسكريين بإلقاء قنبلة يدوية على دورية بطرابلس

لبنان: إصابة 9 منهم 7 عسكريين بإلقاء قنبلة يدوية على دورية بطرابلس

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 26 ابريل/نيسان 2014; 08:38 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:16 (GMT +0400).
لبنان: إصابة 9 منهم 7 عسكريين بإلقاء قنبلة يدوية على دورية بطرابلس

بيروت، لبنان (CNN)—أعلنت السلطات اللبنانية، السبت، عن إصابة تسعة أشخاص منهم سبعة عسكريين إثر إلقاء قنبلة يدوية على دورية تابعة للجيش بمنطقة التبانة بطرابلس، شمال البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية البيان الصادر عن الجيش والذي جاء فيه: "أثناء قيام قوة من الجيش بدهم مطلوبين للعدالة في محلة التبانة -طرابلس، أقدم المدعو عمر الحكيم على إلقاء رمانة يدوية باتجاه الدورية، مما أدى إلى إصابة سبعة عسكريين بينهم ضابطان، بالإضافة إلى مواطنين اثنين بجروح طفيفة."

وجاء في البيان: "على الأثر قامت قوى الجيش بملاحقة مطلق الرمانة، حيث تمكنت من توقيفه في محلة الزاهرية وضبطت بحوزته مسدسا حربيا، وبوشر التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص، وتتابع وحدات الجيش عمليات الدهم وملاحقة المطلوبين للعدالة".

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لبنان: إصابة 9 منهم 7 عسكريين بإلقاء قنبلة يدوية على دورية بطرابلس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}