الحريري: السعودية قبلة للباحثين عن الأمان والتقدم والحرية

الحريري: السعودية قبلة للباحثين عن الأمان والتقدم والحرية

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 26 ابريل/نيسان 2014; 09:01 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:21 (GMT +0400).
الحريري: السعودية قبلة للباحثين عن الأمان والتقدم والحرية

بيروت، لبنان (CNN)—قال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري، إن المملكة العربية السعودية في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعتبر قبلة للباحثين عن الأمان والتقدم والحرية، وذلك في كلمة له بمناسبة ذكرى تولي العاهل السعودي لزمام الحكم.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية على لسان الحريري قوله: "هذه الذكرى تختصر مسيرة رائدة في البناء والتطور والانتقال بالمملكة الى مواقع متقدمة في مصاف الدول المعنية بنهضة شعوبها على كل المستويات الاقتصادية والعمرانية والعلمية والاجتماعية."

وتابع الحريري قائلا: "التاريخ سيسجل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، قيادته الاستثنائية في هذه المرحلة من تاريخ السعودية والعرب، ومبادراته المتواصلة في تثبيت مكانة المملكة على الخريطة العالمية والإقليمية، وتكريس دورها في نصرة القضايا العربية العادلة ومواجهة أشكال الظلم والاستبداد التي تعانيها الشعوب الشقيقة، في غير مكان من العالم العربي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحريري: السعودية قبلة للباحثين عن الأمان والتقدم والحرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}