السيسي يدعو العمال لعدم "كسر خاطر" مصر وجيهان السادات بمنعه سقوط البلاد

السيسي يدعو العمال لعدم "كسر خاطر" مصر وجيهان السادات بمنعه سقوط البلاد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 01 مايو/أيار 2014; 12:30 (GMT +0400).
السيسي يدعو العمال لعدم "كسر خاطر" مصر وجيهان السادات بمنعه سقوط البلاد

القاهرة، مصر (CNN) -- وجه المشير عبدالفتاح السيسي رسالة تهنئة إلى العمال بعيدهم في الأول من مايو/أيار، عبر تسجيل فيديو دعاهم فيه إلى عدم "كسر خاطر" مصر، كما استقبل جيهان السادات، أرملة الرئيس الأسبق الراحل أنور السادات، وابنه، في إطار سعيه لحشد الدعم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويظهر في التسجيل الخاص بمعايدة العمال عدد من العاملين وهم يقومون بمهنهم اليومية، ثم يسمع صوت السيسي وهو يقول: "مصر عايزة منكم النضال في العمل والصبر. ما تكسروش بخاطر مصر."

ويعرض الفيديو رسالة تهنئة من السيسي للعمال يعرب فيها عن "بالغ اعتزازه وتقديره لدورهم الوطني" معتبرا أن العامل المصري "ظل رمزا للكرامة والشرف على مدار التاريخ الطويل، ووقف إلى جانب وطنه في أصعب الظروف، وأكبر التحديات، خاصة خلال السنوات الثلاث الماضية، إدراكاً منه بضرورة أن تستمر حركة الإنتاج في التحرك."

كما استقبل السيسي السيدة جيهان السادات، أرملة الرئيس الراحل أنور السادات، وابنه المهندس جمال، في إطار "حرصه على التواصل مع الرموز الوطنية، والشخصيات العامة" بحسب ما ذكرت صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك."

وأعرب السيسي خلال اللقاء عن "بالغ تقديره للزعيم الراحل أنور السادات، ودوره التاريخي الكبير الذي قدمه لخدمة وطنه في الحرب والسلام، وسعيه الدائم نحو تأسيس دولة قوية خلال مرحلة شديدة الصعوبة من تاريخ المصريين" على حد قوله.

ونقلت الصفحة عن جيهان السادات قولها إن "الشعب المصري والعربي يقدر ويحترم شخص المشير عبد الفتاح السيسي ويثمن دوره في خدمة أبناء وطنه خلال الفترة الماضية،" مضيفة: "المشير السيسي رجل صادق وشفاف، وأنقذ البلاد من السقوط ."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السيسي يدعو العمال لعدم كسر خاطر مصر وجيهان السادات بمنعه سقوط البلاد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}