ليبيا تنفي مغادرة دبلوماسيين عرب وأجانب البلاد إلى تونس وتقول "ذهبوا بعطلة"

ليبيا تنفي مغادرة دبلوماسيين عرب وأجانب البلاد إلى تونس وتقول "ذهبوا بعطلة"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 03 مايو/أيار 2014; 10:33 (GMT +0400).
ليبيا تنفي مغادرة دبلوماسيين عرب وأجانب البلاد إلى تونس وتقول "ذهبوا بعطلة"

صورة أرشيفية لمركز للشرطة الليبية على حدود راس جدير مع تونس

طرابلس، ليبيا (CNN)— نفت السلطات الليبية، السبت، الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام وشبكات تواصل اجتماعي حول قيام عدد من الدبلوماسيين العرب والاجانب بمغادرة البلاد إلى تونس.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية على لسان الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية، سعيد الأسود، قوله: ""الدبلوماسيون المعتمدون في ليبيا شانهم شان بقية المواطنين الليبيين يعبرون الحدود التونسية لقضاء عطلاتهم الأسبوعية في مدينة جربه القريبة من الحدود الليبية التونسية خاصة وان عطلة هذا الأسبوع امتدت إلى ثلاثة أيام لتزامنها مع عطلة عيد العمال العالمي."

وأضاف "ما تداولته بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي حول مغادرة عدد من الدبلوماسيين العرب والاجانب إلى تونس هو عار عن الصحة."

وأضاف: ودعا الناطق باسم الخارجية كافة الوسائل الإعلامية إلى تحري الدقة ونقل الأخبار عن مصادرها وعدم التسرع بحثا عن السبق الإعلامي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليبيا تنفي مغادرة دبلوماسيين عرب وأجانب البلاد إلى تونس وتقول ذهبوا بعطلة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}