الأردن: وقف محاولة تهريب 5 سيارات وأسلحة لسوريا

الأردن: وقف محاولة تهريب 5 سيارات وأسلحة لسوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 04 مايو/أيار 2014; 12:30 (GMT +0400).
الأردن: وقف محاولة تهريب 5 سيارات وأسلحة لسوريا

صورة أرشيفية لجندي أردني خلال مناورات "الأسد المتأهب"

عمان، الأردن (CNN)—أعلنت السلطات الأردنية، السبت، عن تمكنها من وقف عملية تهريب لخمسة سيارات إلى جانب أسلحة ومعدات أخرى إلى الداخل السوري.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية على لسان مصدر في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية قوله: "إن قوات حرس الحدود احبطت هذا اليوم محاولة تهريب خمس سيارات نوع بك اب عبر الحدود السورية الاردنية وقد تم ضبطها وتسليمها للجهات ذات العلاقة."

واضاف المصدر "قوات حرس الحدود ضبطت كمية من الاسلحة والذخائر اثناء محاولة تهريبها وتمكنت من القاء القبض على أحد المهربين."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأردن: وقف محاولة تهريب 5 سيارات وأسلحة لسوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}