الجزائر: الجيش يتصدى لمحاولة تسلل إرهابيين من تونس وليبيا ومالي

الجزائر: الجيش يتصدى لمحاولة تسلل إرهابيين من تونس وليبيا ومالي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 08 مايو/أيار 2014; 02:05 (GMT +0400).
الجزائر: الجيش يتصدى لمحاولة تسلل إرهابيين من تونس وليبيا ومالي

صورة أرشيفبة لعنصر بالجيش الجزائري

الجزائر (CNN)—قال الرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، الأربعاء، إن الجيش الجزائري يقوم بالتصدي لإرهابيين قادمين من الخارج من ناحية منطقة تينزواطين بتمنراست والتي لا تزال جارية بحسب ما جاء في تقرير نشر على وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية.

ونقل التقرير على لسان بوتفليقة قوله في البيان الصادر عن مجلس الوزراء الذي ترأس جلسته، الأربعاء: "هذا الاعتداء الخارجي الجديد يستوقف المجتمع برمته ويوجب عليه التحلي ببالغ اليقظة ومساندة الجيش الوطني الشعبي والقوات الأمنية في تصديهما للإرهاب المقيت."

وبين التقرير أن "تم اطلاع مجلس الوزراء بالعملية التي خاضها الجيش الوطني الشعبي باقتدار قبل يومين في ناحية تينزواطين، والتي تم خلالها إحباط محاولة اختراق قامت بها مجموعة إرهابية مدججة بالسلاح الثقيل، أصل أفرادها من مالي وليبيا وتونس."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجزائر: الجيش يتصدى لمحاولة تسلل إرهابيين من تونس وليبيا ومالي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}