العراق: مقتل عبدالرحمن الهيتي المسؤول العسكري بـ"داعش"

العراق: مقتل عبدالرحمن الهيتي المسؤول العسكري بـ"داعش"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 08 مايو/أيار 2014; 07:22 (GMT +0400).
العراق: مقتل عبدالرحمن الهيتي المسؤول العسكري بـ"داعش"

صورة أرشيفية لعنصر بالجيش العراقي يحيي فردا من القوات الخاصة العراقية

بغداد، العراق (CNN)- أعلنت السلطات العراقية، الخميس، عن مقتل عبدالرحمن الهيتي، المسؤول العسكري بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يُعرف بـ"داعش"، وذلك في عملية للقوات العراقية شمال منطقة بابل.

ونقل تلفزيون "العراقية" الرسمي على لسان مصدر أمني قوله: "إن عملية أمنية نفذت صباح اليوم في جرف الصخر، أسفرت عن مقتل المسؤول العسكري لداعش شمال بابل."

وأضاف المصدر أن "القوات الأمنية اعتقلت اثنين من معاوني الهيتي، وحصلت على وثائق مهمة تتعلق بتحرك عصابات داعش في الأنبار وصلاح الدين وبغداد شمال بابل وشمال واسط."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: مقتل عبدالرحمن الهيتي المسؤول العسكري بـداعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}