ارتفاع عدد وفيات حادث الحافلة في دبي إلى 15 جميعهم من العمال

الشرق الأوسط
نشر
ارتفاع عدد وفيات حادث الحافلة في دبي إلى 15 جميعهم من العمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ارتفع عدد ضحايا حادث مروري وقع السبت، على أحد الشوارع الرئيسية السريعة في مدينة دبي، إلى 15 شخصاً جميعهم من جنسيات آسوية.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن شخصين من المصابين توفيا بعد ساعتين من نقلهما إلى المستشفى.

وقال رئيس أول نيابة السير والمرور في دبي صلاح بوفروشه الفلاسي "أن الحادثة وقعت عند الساعة 6:25 من صباح اليوم على شارع الإمارات قبل جسر الروية بالاتجاه إلى جبل علي بين شاحنة ثقيلة تحمل لوحة أرقام الفجيرة وحافلة متوسطة، سعة  30 راكباً تحمل لوحة أرقام الشارقة."

وأوضح الفلاسي أن "الحادث وقع عندما كانت الشاحنة يقودها سائق باكستاني  40 سنة متوقفة جهة كتف الطريق .. حيث أصطدمت حافلة متوسطة من جهة مقدمتها اليمنى بمؤخرة الشاحنة اليسرى واندفعت الحافلة من المسرب الأيمن الأول إلى المسرب الثاني الأيسر وتدهورت بقلبة واحدة حيث استقرت على جانبها الأيسر."

وقال سائق الشاحنة للنيابة في موقع الحادث إنه توقف بسبب تعطل نظام الفرام بالشاحنة فجأة، ووضع طفاية الحريق لتنبيه السائقين القادمين من الخلف.

وكانت شرطة دبي أعلنت في وقت سابق عن وفاة 13 عاملا آسوياً وإصابة 16 في حصيلة أولية للحادث. موضحة أن الحافلة كانت تحمل على متنها 29 عاملاً آسيويا.

وأوضح  بيان لإدارة الإعلام الأمني تلقت CNN بالعربية نسخة منه، أن 11 عاملاً من المصابين الـ 16 إصاباتهم متوسطة، و 5 إصاباتهم بسيطة. وذلك قبل أن تعلن نيابة السير والمرور عن وفاة اثنين من المصابين.

 

نشر