وزير الدفاع المصري: قادرون على انجاح الانتخابات الرئاسية

وزير الدفاع المصري: قادرون على انجاح الانتخابات الرئاسية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 11 مايو/أيار 2014; 02:35 (GMT +0400).
احتجاجات لمصريين في كينيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، الفريق صدقي صبحي، إن  القوات المسلحة قادرة على إنجاح الانتخابات الرئاسية والاستحقاق الثاني من خارطة الطريق.

وقال "صبحي" في تصريحات له السبت، على هامش المناورة "بدر 2014 "، التي شهدها بالجيش الثالث الميداني: "سوف نثبت للعالم أننا قادرون على تحقيق الاستقرار والأمن بالبلاد"، طبقا لموقع أخبار مصر.

وأضاف وزير الدفاع المصري: "القوات المسلحة مسؤولة عن تأمين الانتخابات الرئاسية من الخارج فقط، والشرطة المدنية مسؤولة مسؤولية كاملة عن تأمينها من الداخل."

وأكد القائد العام للقوات المسلحة المصرية أن الجيش مسؤول عن تحقيق أمن واستقرار البلاد في الداخل والخارج.

وتعبر الانتخابات الرئاسية المقررة أواخر مايو/أيار الجاري حجر الزاوية في خارطة الطريق المصرية، ويتنافس عليها وزير الدفاع السابق، عبدالفتاح السيسي، وزعيم التيار الشعبي، حمدين صباحي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وزير الدفاع المصري: قادرون على انجاح الانتخابات الرئاسية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}