أمينة "فيمن" تتضامن مع رائف بدوي أمام سفارة السعودية بباريس

أمينة "فيمن" تتضامن مع رائف بدوي أمام سفارة السعودية بباريس

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 13 مايو/أيار 2014; 04:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
أمينة "فيمن" تتضامن مع رائف بدوي أمام سفارة السعودية بباريس

باريس، فرنسا(CNN)-- تظاهرت ناشطتان بتعرية الصدر بينهما ناشطة "فيمن" السابقة التونسية أمينة السبوعي أمام السفارة السعودية في باريس تنديدا بالحكم الصادر بحق المدون السعودي رائف بدوي.

وظهرت أمينة مع زميلة لها إلى جانب شخص ثالث وهم يمسكون العلم السعودي غير بعيد عن مقر سفارة الرياض. وكتبت الفتاة الثانية بالفرنسية "أطلقوا رائف."

وكان القضاء السعودي أدان بدوي بعشر سنوات سجنا وألف جلدة بتهمة "الإساءة للإسلام" وصدر هذا الحكم على خلفية انتقادات وجهها بدوي إلى "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" ودعوات إلى "التحرر الديني."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمينة فيمن تتضامن مع رائف بدوي أمام سفارة السعودية بباريس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}