بان كي مون يعلن استقالة الأخضر الإبراهيمي كمبعوث أممي لسوريا ابتداء من 31 مايو

بان كي مون يعلن استقالة الأخضر الإبراهيمي كمبعوث أممي لسوريا ابتداء من 31 مايو

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 13 مايو/أيار 2014; 09:13 (GMT +0400).
بان كي مون يعلن استقالة الأخضر الإبراهيمي كمبعوث أممي لسوريا ابتداء من 31 مايو

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلن الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، الثلاثاء عن قبوله استقالة المبعوث الأممي لسوريا، الأخضر الإبراهيمي.

وبين الأمين العام للأمم المتحدة أنه قبل استقالة الإبراهيمي "بأسف شديد،" لافتا إلى أنها سارية اعتبارا من الـ31 من مايو/ أيار الجاري.

ولم يقدم بان كي مون أي تفاصيل إضافية حول الاستقالة في الوقت الذي أثنى فيها على الجهود الكبيرة التي قدمها الإبراهيمي في الملف السوري.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بان كي مون يعلن استقالة الأخضر الإبراهيمي كمبعوث أممي لسوريا ابتداء من 31 مايو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}