اليمن يعلن الإفراج عن المواطن الألماني المختطف منذ فبراير

اليمن يعلن الإفراج عن المواطن الألماني المختطف منذ فبراير

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 13 مايو/أيار 2014; 11:58 (GMT +0400).
اليمن يعلن الإفراج عن المواطن الألماني المختطف منذ فبراير

صنعاء، اليمن (CNN)—أعلنت السلطات اليمنية، الثلاثاء، عن تمكنها من إطلاق سراح المواطن الألماني، ريديجر شميد، الذي تم اختطافه من قبل عناصر خارجة عن القانون من قبيلة ال حريدان بوادي عبيدة محافظة مأرب، منذ فبراير/ شباط الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية على لسان مصدر مسؤول بوزارة الداخلية قوله: "إن عملية الافراج جاءت في ضوء توجيهات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لكل من وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ومحافظ الجوف محمد سالم بن عبود بمتابعة إطلاق سراح المختطف الألماني."

وبين المصدر بحسب تقرير الوكالة أن الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية والمساعي الخيرة التي قام بها محافظ الجوف بالتنسيق مع الشيخ عوض على مثنى أحد وجهاء مأرب في سبيل تأمين الافراج عن المختطف وأقناع الخاطفين بالعدول عن الشروط والطلبات التعجيزية كللت بالنجاح وتوجت عصر اليوم بالأفراج عن المواطن الألماني ومن ثم نقله مساء اليوم إلى صنعاء على متن طائرة هليكوبتر وتسليمه الى قيادة وزارة الداخلية بحضور ممثلين عن السفارة الألمانية بصنعاء .

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اليمن يعلن الإفراج عن المواطن الألماني المختطف منذ فبراير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}