السيسي للمصرين بالخارج: الوطن يستنجد بكم

السيسي للمصرين بالخارج: الوطن يستنجد بكم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 14 مايو/أيار 2014; 12:10 (GMT +0400).
السيسي للمصرين بالخارج: الوطن يستنجد بكم

القاهرة، مصر (CNN)—وجه المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية، عبدالفتاح السيسي، مساء الثلاثاء، رسالة إلى المصريين العاملين والمقيمين خارج البلاد بين فيها أن مصر تستنجد بهم حاثا إياهم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة.

ونقلت الصفحة الرسمية لحملة السيسي الانتخابية الرسال والتي جاء فيها: "لكل مصري ومصرية مقيم في الخارج، لقد تركتم وطنكم من أجل السعي نحو العمل وكسب لقمة العيش، وهذا أمر مقدر تماما، حيث خرجتم من أجل هدف طيب ونبيل، يستحق كل التقدير والاحترام."

واضاف: "الوطن يستنجد بكم، ومصر في الوقت الراهن تعيش ظروف غير مسبوقة، وتطلب من أبنائها في الخارج، الا يتركوا بلدهم في ظل تلك الظروف، على الرغم من الأعباء الكبيرة الملقاة على عاتقهم، ويجب أن ينزلوا إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية بقوة والإدلاء بأصواتهم، للمرشح الذى يختارونه، من أجل مستقبل مصر، متمنيا التوفيق لهم وأن يحفظهم للوطن."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيسي للمصرين بالخارج: الوطن يستنجد بكم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}