أمريكا تضع تجمد حسابات إرهابيين بسوريا وتضعهما على القوائم الدولية

أمريكا تضع تجمد حسابات إرهابيين بسوريا وتضعهما على القوائم الدولية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 14 مايو/أيار 2014; 08:58 (GMT +0400).
أمريكا تضع تجمد حسابات إرهابيين بسوريا وتضعهما على القوائم الدولية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- جمدت وزارة المالي الأمريكية، الأربعاء، أرصدة إرهابيين يقاتلان في سوريا، ووضعتها على قوائم الإرهاب الدولية.

الإرهابيان هما عبدالرحمن محمد زافر الدبيسي الجهني بالإضافة إلى عبدالرحمن مصطفى القادولي.

ووضعهما بقائمة الإرهاب الدولية يعني تجميد أي حسابات لها تحت سلطة الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب منع المواطنين الأمريكيين من إقامة أعمال معهم.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا تضع تجمد حسابات إرهابيين بسوريا وتضعهما على القوائم الدولية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}