بدء تصويت المصريين بنيوزيلندا لاختيار رئيسهم الجديد

بدء تصويت المصريين بنيوزيلندا لاختيار رئيسهم الجديد

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 15 مايو/أيار 2014; 02:18 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 03:46 (GMT +0400).
بدء تصويت المصريين بنيوزيلندا لاختيار رئيسهم الجديد

نيوزيلندا (CNN)—بدأ المصريون ممن يقيمون في نيوزلندا بالتصويت لاختيار رئيسهم الجديد بين المرشح عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، بدر عبدالعاطي: "إن عملية التصويت ستتوالى في باقي المقار الانتخابية من أقصي شرق الكرة الأرضية إلي أقصي غربها لتكون الدائرة الانتخابية في لوس أنجلوس آخر الدوائر التي يتم يبدأ التصويت بها في حوالي السادسة مساء بتوقيت القاهرة،" بحسب ما نقله التلفزيون المصري الرسمي.

وأشار التقرير المنشور على موقع التلفزيون المصري أن غرفة العمليات التي شكلتها وزارة الخارجية والتي تعمل علي مدار الساعة بدأت بمتابعة عملية الانتخابات مع كافة السفارات والقنصليات في الخارج - قبل ساعات من بدء عملية تصويت المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية - في تلقي التقارير من البعثات في الخارج للتأكد من إتمام كافة الإجراءات الأمنية والفنية والإدارية واللوجستية الخاصة باستعدادات السفارات لاستقبال المصريين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بدء تصويت المصريين بنيوزيلندا لاختيار رئيسهم الجديد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}