العراق: اعتقال أحد أمراء "داعش" وقتل 25 آخرين منهم

العراق: اعتقال أحد أمراء "داعش" وقتل 25 آخرين منهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 17 مايو/أيار 2014; 07:42 (GMT +0400).
العراق: اعتقال أحد أمراء "داعش" وقتل 25 آخرين منهم

بغداد، العراق (CNN)—أعلنت السلطات العراقية، السبت، عن القائها القبض على أحمد نزال دليمان، أحد أمراء تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يعرف بـ"داعش" وذلك خلال العمليات الأمنية التي تجريها السلطات في محافظة الأنبار.

ونقل تقرير نشر على موقع تلفزيون العراقية الرسمي البيان الصادر عن الجيش والذي جاء فيه أن إلقاء القبض على الدليمان جاء "بعد أن حاول هو ومجموعته الارهابية التعرض الى إحدى الوحدات العسكرية في عمق الجزيرة غربي الانبار."

وفي سياق متصل أشار تقرير العراقية إلى أن السلطات العراقية تمكنت من "قتل 25 داعشيا ودمرت سبعة عجلات لهم في محافظة الأنبار." 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق: اعتقال أحد أمراء داعش وقتل 25 آخرين منهم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/17","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}