خلفان: شكرا لصباحي ومبروك للسيسي ومرسي لم يعرف حاجات التغيير

خلفان: شكرا لصباحي ومبروك للسيسي ومرسي لم يعرف حاجات التغيير

مصر
آخر تحديث السبت, 17 مايو/أيار 2014; 09:08 (GMT +0400).
خلفان: شكرا لصباحي ومبروك للسيسي ومرسي لم يعرف حاجات التغيير

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— هنأ نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، السبت، عبدالفتاح السيسي المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية، التي لم تبدأ بعد داخل البلاد ولا زالت سارية خارج البلاد، في الوقت الذي قدم فيه شكره للمرشح الآخر، حمدين صباحي.

وقال خلفان عبر سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ورقة لصباحي شكرا وأخری للسيسي مبروك.. سأذهب للتصويت السيسي."

وتابع قائلا: "الجميل في حديث السيسي أنه يرى بأن مصر لا بد أن تكون قوة.. ولكنها قوة غير غاشمة.. ومصر القوية خير مليار مرة من مصر الضعيفة."

وأضاف: " حديث السيسي في مقابلاته بلا شك يبرز رؤية تنموية ومشروع حقيقي عبر عنه في اللقاء.. تطبيق ما يقوله السيسي يحتاج رجل ميداني يحاسب ويناسب. وفي النهاية يكون الشعب الكاسب.. وعد مرسى الشعب بمائة يوم ليحدث التغيير ووعد السيسي بعامين.. الأول لا يعرف حاجات التغيير والثاني ملم به علی مستوى كبير."

وأشار على أن " بوش الأب كان رجل مخابرات حكم أكبر الديمقراطيات."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: شكرا لصباحي ومبروك للسيسي ومرسي لم يعرف حاجات التغيير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/17","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}