ببريطانيا.. امرأة لزوجها "الإرهابي": اذهب ومت بساحة المعركة.. سأرتاح أخيرا

ببريطانيا.. امرأة لزوجها "الإرهابي": اذهب ومت بساحة المعركة.. سأرتاح أخيرا

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 20 مايو/أيار 2014; 07:28 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:31 (GMT +0400).
ببريطانيا.. امرأة لزوجها "الإرهابي": اذهب ومت بساحة المعركة.. سأرتاح أخيرا

صورة أرشيفية لعناصر بالشرطة البريطانية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—دانت السلطات بالمملكة المتحدة، الثلاثاء، شخصا بتهم إرهاب بعد تخطيطه للانضمام إلى إحدى المجموعات الإرهابية في سوريا والسفر إليها، وذلك لأول مرة في تاريخ القضاء البريطاني منذ بداية الأحداث بسوريا.

الملفت للنظر هو ما قالته زوجته في رسالة نصية له قبل سفره، حيث أرسلت: "اذهب ومت في ساحة المعركة، اذهب ومت انا اقصد ذلك حقا.. سأرتاح.. أخيرا أخيرا."

المتهم هو ماشودور شودوري والذي يبلغ من العمر 31 عاما، ادين بسلوك تخطيطي منخرط في إعداد هجمات إرهابية، بحسب الادعاء العام بالبلاد.

وبحسب التقرير المنشور على وكالة PA البريطانية فإن شودوري وهو أب لطفلين سافر إلى سوريا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وبنيته الانضمام إلى معسكر تدريبي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ببريطانيا.. امرأة لزوجها الإرهابي: اذهب ومت بساحة المعركة.. سأرتاح أخيرا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}