ليبيا تعلن الـ25 من يونيو موعدا لإجراء الانتخابات البرلمانية

ليبيا تعلن الـ25 من يونيو موعدا لإجراء الانتخابات البرلمانية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 20 مايو/أيار 2014; 09:36 (GMT +0400).
ليبيا تعلن الـ25 من يونيو موعدا لإجراء الانتخابات البرلمانية

صورة أرشيفية لاحتجاج بمدينة بنغازي الليبية على الأوضاع بالبلاد

طرابلس، ليبيا (CNN)—أعلنت السلطات الليبية، الثلاثاء، عن إجراء الانتخابات البرلمانية في الـ25 من يونيو/ حزيران المقبل، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الليبية الرسمية، في الوقت الذي تشهد فيه البلاد حالة من التوتر واتهامات لعناصر بمحاولة الانقلاب وتولي زمام السلطة.

ويشار إلى أن هذا الإعلان من الممكن أن يؤدي إلى نزع فتيل الأزمة التي تشهدها البلاد والمخاوف من نشوب حرب أهلية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليبيا تعلن الـ25 من يونيو موعدا لإجراء الانتخابات البرلمانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}