العليا للانتخابات بمصر: تصويت الخارج يفرز 296 ألفا للسيسي و17 ألفا لصباحي

العليا للانتخابات بمصر: تصويت الخارج يفرز 296 ألفا للسيسي و17 ألفا لصباحي

انتخابات مصر
آخر تحديث الأربعاء, 21 مايو/أيار 2014; 07:50 (GMT +0400).
العليا للانتخابات بمصر: تصويت الخارج يفرز 296 ألفا للسيسي و17 ألفا لصباحي

القاهرة، مصر (CNN)—أعلنت اللجنة العليا للانتخابات المصرية، الأربعاء، أن نتائج التصويت بالانتخابات الرئاسية المصرية بالنسبة للمصريين بالخارج أفرزت عن تسجين 296.628 ألف صوت للمرشح عبدالفتاح السيسي في الوقت الذي احرز فيه المرشح حمدين صباحي 17.208 ألف صوت.

ونقل تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري على لسان الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية المستشار عبدالعزيز سلمان، قوله: "إن هذه الأرقام هي حصر عددي وليست نتيجة أو مؤشرات نهائية لنتيجة التصويت،" لافتا إلى أن "الحصر العددي يمثل ضمانة لكل مرشح في الحصول على عدد الأصوات الحاصل عليها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العليا للانتخابات بمصر: تصويت الخارج يفرز 296 ألفا للسيسي و17 ألفا لصباحي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}