أمريكا: امرأة مخطوفة تظهر بعد عشر سنوات على فقدانها

أمريكا: امرأة مخطوفة تظهر بعد عشر سنوات على فقدانها

العالم
آخر تحديث الخميس, 22 مايو/أيار 2014; 04:13 (GMT +0400).
أمريكا: امرأة مخطوفة تظهر بعد عشر سنوات على فقدانها

غارسيا كما ظهر في صورة وزعتها الشرطة

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- عثرت شرطة مدينة سانتا أنا بولاية كاليفورنيا الأمريكية على امرأة تبلغ من العمر 25 عاما، بعد عقد على قيام أمها بتسجيلها في قوائم المفقودين، لتحل الأجهزة الأمنية بذلك لغزا استمر سنوات طويلة.

الغموض ما زال يحيط بالكثير من التفاصيل حول القضية، ولكن ما تقوله السلطات حتى الآن يستند كليا على أقوال الضحية، حيث ذُكر أن الأم أبلغت السلطات في 2004 عن اختفاء ابنتنها البالغة من العمر 15 عاما، برفقة صديق الأم المعروف باسم إسيدرو غارسيا والذي كان يسكن في منزلها.

وبحسب شرطة مدينة سانتا آنا فإن التقارير تشير إلى أن غارسيا بدأ بالاعتداء الجنسي على الضحية في يونيو/حزيران 2004، ثم اعتدى على الأم وقام بتخدير الضحية التي كانت مراهقة حينها، حيث أخذها إلى منزل أخر وأعطاها أوراقا ثبوتية مزيفة ومن ثم عمد إلى احتجازها في مرآب للسيارات.

وتضيف الشرطة أن غارسيا أوهم الفتاة بأن عائلتها توقفت عن البحث عنها، وهددها بترحيل عائلتها خارج الولايات المتحدة بحال حاولت الهرب. وتقول الشرطة إنه "بالرغم من توفر فرص أمام الضحية للهروب بعد تعرضها لسنوات من العنف الجنسي والجسدي، إلا أنها كانت يائسة من إمكانية إيجاد حل لمشكلتها".

يشار إلى أنه في عام 2007 أرغم غارسيا الضحية على الزواج منه، وأنجبا طفلاُ في عام 2012، ولم تتوفر فرصة لحل اللغز إلا خلال الأسابيع الماضية بعدما تواصلت الضحية مؤخرا مع شقيقتها عبر موقع "فيسبوك" وامتلكت الشجاعة أخيرا للاتصال بالشرطة التي اعتقلت الأربعاء غارسيا، البالغ من الهمر 41 عاما على خلفية اتهامات بالخطف والاغتصاب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: امرأة مخطوفة تظهر بعد عشر سنوات على فقدانها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/22","rs_flag":"prod","section":["world","world:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}