زوجة البلتاجي للمصريين: قُتلت ابنتي وسُجن ابني ويُنكل بزوجي.. قاطعوا "انتخابات الدم"

زوجة البلتاجي للمصريين: قُتلت ابنتي وسُجن ابني ويُنكل بزوجي.. قاطعوا "انتخابات الدم"

انتخابات مصر
آخر تحديث الجمعة, 23 مايو/أيار 2014; 08:25 (GMT +0400).
زوجة البلتاجي للمصريين: قُتلت ابنتي وسُجن ابني ويُنكل بزوجي.. قاطعوا "انتخابات الدم"

القاهرة، مصر (CNN)—دعت سناء عبدالجواد، زوجة محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، الجمعة، المصريين لمقاطعة ما وصفتها بـ"انتخابات رئاسة الدم."

ونقل الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين، على لسان عبدالجواد قولها: "لا تخونوا دماء الشهداء سنكمل مسيرة الثورة معًا وسنكثف الجهد وبالرغم ما أصابني من استشهاد ابنتي واعتقال زوجي نكل به في سجون الانقلاب وابني المعتقل لكونه ابن البلتاجي."

وأضافت: "أضع يدي في أيديكم لصالح الوطن ولاسترداد الحرية ولاستعادة ثورة 25 يناير ولإسقاط القاتل السفاح الذي يختبئ وراء الشاشات، والذي يعمل لصالح أمريكا والكيان الصهيوني وليس لصالح الوطن، وكذلك إسقاط الكومبارس وكل الانقلابيين ومحاكمتهم."

وأشارت زوجة البلتاجي إلى أن "القضية ليست قضية أشخاص أو أحزاب إنما قضية وطن يجري سلبه وقتل أبنائه."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"زوجة البلتاجي للمصريين: قُتلت ابنتي وسُجن ابني ويُنكل بزوجي.. قاطعوا انتخابات الدم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}