نشطاء: أكثر من 21 قتيلا بهجوم على حملة مؤيدة للأسد في درعا

نشطاء: أكثر من 21 قتيلا بهجوم على حملة مؤيدة للأسد في درعا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 23 مايو/أيار 2014; 11:27 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).
صورة ارشيفية بعد غارة جوية في إدلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال ناشطون، الجمعة، إن ما لا يقل عن 21 شخصا قضوا نحبهم وأصيب العشرات، بسقوط عدد من قذائف الهاون على خيمة انتخابية بمحافظة درعا.

وذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان" إن "كتيبة إسلامية"  استهدفت بالقذائف خيمة انتخابية مؤيدة لرئيس النظام السوري، بشار الأسد، في حي المطار.

وأوضح المصدر، الذي يوثق الأحداث الجارية داخل سوريا، إن من بين القتلى 11 مدنيا، بينهم طفل، بجانب 10 آخرين، بينهم 6 من عناصر اللجان الشعبية الموالية للنظام، وأربعة آخرين لم تتحدد هويتهم.

وحذر المرصد من احتمال ارتفاع حصيلة القتلى، التي تضاف إلى أكثر من 162 ألف ضحية قتلوا بالنزاع  الدموي الذي لا تلوح في الأفق بوادر لوقفه منذ اندلاعه قبل أكثر من ثلاثة أعوام.

ويأتي الهجوم بعد يوم من إخفاق مجلس الأمن الدولي في إحالة ملف الحرب السورية إلى المحكمة الجنائية الدولية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نشطاء: أكثر من 21 قتيلا بهجوم على حملة مؤيدة للأسد في درعا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}