للمرة 22... تفجير خط الغاز شمال سيناء

للمرة 22... تفجير خط الغاز شمال سيناء

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 24 مايو/أيار 2014; 07:34 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لتفجير سابق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، فجر مسلحون خط الغاز جنوب مدينة العريش شمال سيناء، ليرتفع عدد المرات التي تعرضت فيها لمنشأة النفطية للتخريب إلى 22 مرة منذ تصاعد العنف في شبه جزيرة سيناء.

ونقلت وكالة أنباء الشرق عن مصدر أمني أن مجهولين فجروا خط الغاز في منطقة جنوب مدينة العريش، وأدت قوة الانفجار لارتفاع السنة اللهب على مسافات بعيدة.

وطبقا للمصدر، الانفجار هو الثاني بعد آخر وقع في 20 مايو/أيار الجاري، وسبق استهدافه 22 مرة، وتجري القوات المصرية عمليات بالمنطقة لاجتثاث العناصر المسلحة، التي تزايد نشاطها منذ عزل الرئيس، محمد مرسي، الصيف الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"للمرة 22... تفجير خط الغاز شمال سيناء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}