السيسي قبل "الصمت الانتخابي": قدمت نفسي بدون رتوش

الشرق الأوسط
نشر
السيسي قبل "الصمت الانتخابي": قدمت نفسي بدون رتوش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- دعا  المرشح السياسي للانتخابات الرئاسية في مصر، عبد الفتاح السيسي، قبيل انتهاء الحملة الانتخابية، الناخبين المصريين إلى الإقبال بكثافة على التصويت في الانتخابات المقررة يومي 26 و27 الشهر الجاري.

وقال السيسي، في مقابلة مع قنوات تلفزيونية، إنه : استدعي من قبل الشعب، فتقدم ولم يفكر في أي شيء، كما أنه لم يقدم وعودا لن يستطيع تقديمها، ولم يخف شيئا على الإطلاق، وقدم نفسه إلى المصريين بدون رتوش، وتابع: أكبر مشكلة سوف تقابلني في حياتي لو اهتزت محبة المصريين لي."

ودافع المرشح الأوفر حظا للانتخابات الرئاسية المصرية عن القانون المثير للجدل الخاص بمنع التظاهرات غير المرخص لها قائلا: قانون التظاهر موجود لتنظيم حالة التظاهر وليس لمنع التظاهر وعلينا أن نسأل , هل تتحمل الدولة تظاهراً غير منظم."

ودعا المصريين للإقبال بكثافة على صناديق الاقتراع: "انتم محتاجين تنزلوا أكثر من أي وقت تاني في تاريخكم.. وده هيبقى نقطة الانطلاق الحقيقية"، مضيفا" "إذا ذهب إلى التصويت 40 مليون ناخب سأقف بهم أمام العالم"، بحسب الموقع الرسمي لحملة السيسي.

وتجرى الانتخابات الرئاسية يومي الاثنين والثلاثاء، وسط تدابير أمنية مكثفة بمشاركة 182 ألف من عناصر الجيش، وهناك قرابة 54 مليون مصري يحق لهم التصويت في أكثر من 25 ألف مركز اقتراع موزعة بأنحاء البلاد.

نشر