البابا يدعو عباس وبيريز للتفاوض بالفاتيكان ويسمي فلسطين "دولة"

البابا يدعو عباس وبيريز للتفاوض بالفاتيكان ويسمي فلسطين "دولة"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 25 مايو/أيار 2014; 03:42 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:36 (GMT +0400).
البابا يدعو عباس وبيريز للتفاوض بالفاتيكان ويسمي فلسطين "دولة"

القدس (CNN)—دعا بابا الفاتيكان، فرانسيس الأول، الأحد، "الرئيس الفلسطيني،" محمود عباس والرئيس الإسرائيلي، شمعون بيريز إلى الفاتيكان للتفاوض في جو يملأه الدعاء للرب بتحقيق السلام، وذلك خلال زيارته لبيت لحم، الأحد.

الحدث الأبرز لعله كان تسميه البابا، فرانسيس للسلطة الوطنية الفلسطينية، بـ"دولة فلسطين،" حيث قال: "اجتماعنا الأخير في الفاتيكان ووجودي هنا اليوم يشير إلى العلاقات الجيدة بيننا وبين الدولة الفلسطينية."

وأضاف البابا فرانسيس الأول "أعرض منزلي في الفاتيكان كمكان لإقامة الدعاء،" مؤكدا على دعوة الرئيسين للفاتيكان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البابا يدعو عباس وبيريز للتفاوض بالفاتيكان ويسمي فلسطين دولة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}