بعد صورة تسخر من "شائعة" مقتله.. مصر تؤكد وفاة المنيعي القيادي بـ"انصار بيت المقدس"

بعد صورة تسخر من "شائعة" مقتله.. مصر تؤكد وفاة المنيعي القيادي بـ"انصار بيت المقدس"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 01:32 (GMT +0400).
بعد صورة تسخر من "شائعة" مقتله.. مصر تؤكد وفاة المنيعي القيادي بـ"انصار بيت المقدس"

القاهرة، مصر (CNN)—أكد وزارة الداخلية المصرية، مساء الاثنين، مقتل القيادي بجماعة أنصار بيت المقدس، شادي المنيعي، مبينة أن فحص الحمض النووي سيثبت ذلك، وذلك بعد أن قامت الجمعة بنشر صورة قالت إنها للمنيعي وهو يقرأ نبأ مقتله.

وجاء في تقرير التلفزيون المصري نقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط أن "اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أكد أن نبأ مقتل شادي المنيعي أحد أخطر العناصر الارهابية والتكفيرية بسيناء، مشيرا الى أنه سيتم اخضاع جثته لتحليل للتأكد من صفاته الوراثية وقطع الشك باليقين."

وكانت الجماعة قد قالت في بيان نشرته صفحات إلكترونية: إن السلطات الأمنية تنتهج ما وصفتها بـ"إشاعة الكذب على المجاهدين كما هو الحال في جميع الساحات" مضيفة أن الجيش المصري "يتكبد أعظم الخسائر في صفوفه من الضباط والجنود (ولكنه) يعلن بتحقيق انتصارات وهمية عظيمة بل ويدعي أنه يقتل قادة وأمراء الجماعة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد صورة تسخر من شائعة مقتله.. مصر تؤكد وفاة المنيعي القيادي بـانصار بيت المقدس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}