خلفان يدعو للدفاع عن "ابن الذيب" بقطر: الشاعر ليس تنظيما إرهابيا

خلفان يدعو للدفاع عن "ابن الذيب" بقطر: الشاعر ليس تنظيما إرهابيا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 01:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
خلفان يدعو للدفاع عن "ابن الذيب" بقطر: الشاعر ليس تنظيما إرهابيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، إن الشاعر "ابن الذيب" ليس تنظيما إرهابيا وأنه عبر عن رأيه من خلال قصيدة، مشيرا إلى أن العقوبة المفروضة عليه أكبر من الذنب.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حول الشاعر "ابن الذيب" الذي نظم قصيدة هاجم فيها حكام العرب وانتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي: " لا شك أن الذيب ارتكب خطأ لكن العقوبة مجحفة. وفيها قسوة وبلا رحمة."

وتساءل خلفان: " هل من لجنة حقوقيين أو محامين خليجيين تفزع لمحمد ابن الذيب أيها النشامى؟.. يجب أن يهب الرجال في الخليج العربي للدفاع عن محمد الذيب في كل المحافل."

وتابع قائلا: "والله أنني أخشى على قطر كخشيتي على بلدي وكل بلد عربي.. أخشى أن يأتي يوم لا قدر الله تضيق الناس فيها على قطر في كل أرجاء المعمورة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان يدعو للدفاع عن ابن الذيب بقطر: الشاعر ليس تنظيما إرهابيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}