الكويت: لجنة الظواهر السلبية توافق على حظر التعري في المسابح

الكويت: لجنة الظواهر السلبية توافق على حظر التعري في المسابح

اخترنا لكم
آخر تحديث الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 08:08 (GMT +0400).
كويتية وأجنبية في موقع للسباحة في مدينة الكويت 2004

كويتية وأجنبية في موقع للسباحة في مدينة الكويت 2004

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- وافقت لجنة برلمانية كويتية على مقترح برغبة بشأن حظر التعري في حمامات السباحة والأماكن العامة، وعلى مقترح آخر بإنشاء مركز لعلاج الظواهر السلبية.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية عن النائب حمدان العازمي رئيس "لجنة الظواهر السلبية" في مجلس الأمة الكويتي أن اللجنة ناقشت في اجتماعها اليوم "الاقتراح برغبة بشان حظر التعري في جميع حمامات السباحة وأروقة الفنادق". وأنها وافقت على المقترح، بالإضافة الى الموافقة على "اقتراح برغبة بانشاء مركز لعلاج الظواهر السلبية الدخيلة أسوة ببقية دول مجلس التعاون الخليجي."
واضاف العازمي ان اللجنة ناقشت أيضا "موضوع ظاهرة عنف العمالة المنزلية (الخدم) حيث اجتمعت اللجنة مع المشروع الوطني للعمالة الوطنية التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية.
وبين ان اللجنة ناقشت العنف "الذي زاد مؤخراً بين العمالة المنزلية " والخطة التي وضعها المشروع الوطني مبيناً أن مشكلة الخدم الأهم هي عدم منحهم الراتب الشهري.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الكويت: لجنة الظواهر السلبية توافق على حظر التعري في المسابح","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}