حماس والسلطة تتفقان على الحمدالله رئيسا لحكومة الوحدة الوطنية

حماس والسلطة تتفقان على الحمدالله رئيسا لحكومة الوحدة الوطنية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 06:54 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 01:00 (GMT +0400).
حماس والسلطة تتفقان على الحمدالله رئيسا لحكومة الوحدة الوطنية

صورة أرشيفية لمسيرة مؤيدة للمصالحة الفلسطينية

رام الله (CNN)— توصلت كل من السلطة الوطنية الفلسطينية وحركة المقاومة الإسلامية، حماس، الثلاثاء إلى اتفاق لاختيار رامي الحمدالله كرئيس لحكومة التوافق الوطني على أن يقوم محمود عباس بإعلان التشكيلة الوزارية قريبا.

ونقل الوقع الرسمي لحماس على لسان عضو المكتب السياسي للحركة، موسى أبو مرزوق في المؤتمر الصحفي الذي جمعة ورئيس وفد حركة فتح للمصالحة عزام الأحمد، قوله: "هذه اللحظة هي انطلاقة حميدة من أجل إنهاء تشكيل الحكومة، وخلال يوم على أكثر تقدير ستعلن حكومة الوفاق الوطني، وستكون هي العنوان الأبرز لإنهاء الانقسام وفتح صفحة جديدة للتاريخ والوطن."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حماس والسلطة تتفقان على الحمدالله رئيسا لحكومة الوحدة الوطنية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}