سوريا: الإمارات تمنع انتخابات الرئاسة على أراضيها

سوريا: الإمارات تمنع انتخابات الرئاسة على أراضيها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 10:30 (GMT +0400).
سوريا: الإمارات تمنع انتخابات الرئاسة على أراضيها

صورة بأحد الشوارع السورية وملصقات دعم الأسد بالانتخابات

دمشق، سوريا (CNN)—أعلنت وزارة الخارجية السورية، الثلاثاء، أن الإمارات العربية المتحدة، منعت إجراء الانتخابات الرئاسية في السفارة السورية بالعاصمة، أبوظبي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية بيان وزارة الخارجية والذي جاء فيه: "عندما تحرم الإمارات أكثر من ثلاثين ألف مواطن سوري مقيم على أراضيها كانوا قد سجلوا أسماءهم في لوائح من يرغب بالمشاركة في الانتخابات من حقهم الطبيعي في اختيار من يقود بلدهم في المستقبل فإن هذا القرار مستهجن ومدان وهو يعكس خشية هذه الدول وقلقها من نتائج هذه الانتخابات."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سوريا: الإمارات تمنع انتخابات الرئاسة على أراضيها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}