عمرو واكد يهاجم لجنة "الكفتة العليا" للانتخابات.. وفيفي عبده تناشد المصريين التصويت

عمرو واكد يهاجم لجنة "الكفتة العليا" للانتخابات.. وفيفي عبده تناشد المصريين التصويت

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 28 مايو/أيار 2014; 11:46 (GMT +0400).
عمرو واكد يهاجم لجنة "الكفتة العليا" للانتخابات.. وفيفي عبده تناشد المصريين التصويت

القاهرة، مصر (CNN) -- استمرت التعليقات السياسية من قبل المشاهير ونجوم الفن في مصر، وسط تباين في المواقف حول الانتخابات الرئاسية التي دخلت يومها الثالث بعد تمديدها، وهاجم الفنان عمرو واكد ما يحصل، منتقدا اللجنة العليا للانتخابات، بينما دعت الفنانة والراقصة فيفي عبده المصريين إلى النزول للشارع.

وعلق واكد على ما يحصل بسلسلة تغريدات بحسابه على موقع "تويتر" بدأها بالقول "حاسس بذنب فظيع. والله كنت مصدق. والله العظيم ما كان قصدي. انا إيه اللي أنا نيلته ده؟ أعتذر لكل متابعيني إني صدقت. وآسف كل الأسف لو كان فيه حد صدق بناء على حماسي. أرجو أن تسامحوني. مش عارف إذا ممكن بس أعترف بخطأي. آسف جداً.. انا شخصيا انسحبت خلاص. انتخابات فاتشة في الكلاتشة. أول ما اتكشفوا على حقيقتهم بدأت الكفتة العليا للإفتكاسات."

ومن ثم تابع واكد بعد ذلك بساعات قائلا إن تمديد الانتخابات سببه "نسبة المشاركة المتدنية جداً التي تعتبر إهانة من الشعب للنظام" وأضاف أنا ما وصفها بـ"أسطورة" المشير عبدالفتاح السيسي و"الإعلام الفاسد بكل فلوسه ومخابراته ثبت أنه وهم خاوي تماماً من أي معنى" مضيفا "مصر هتنضف غصب عن التخين."

ومن ثم بات واكد متفهما لموقف صباحي الذي يؤيده بسحب المندوبين قائلا: "أنا شخصياً ما بيجليش إحباط ويطول. بدور على الأمل ولو ما لقيتوش بوجده بنفسي. فعلاً قرار حمدين سياسي حكيم. وما بتبعه هيحدد.. حمدين يعتبر رشقهم في الحيطة بسحب المناديب. بعد التفكير العميق والتشبت بالأمل دائما موقفي من حمدين الآن هو الآتي: معاه لو صمد وبوظهالهم ضده لو نخ وأخرجهالهم."

أما فيفي عبده فظهرت على إحدى الفضائيات داعية الناس إلى النزول للانتخابات قائلة: "أنا نزلت الانتخابات وأريد أن أقول إن المصريين طول عمرهم جدعان ومصر أم الدنيا ولازم الناس تنزل لأن اللجان فاضية دلوقت وحتبقى زحمة في الليل.. انزلوا دلوقت عشان مصر، مش مهم ينتخبوا مين، إحنا نازلين لمصر مش لحد."

وأضافت عبده: "مصر أم الدنيا اللي طول عمرها رجالتها جدعان وكرامة وشجاعة وماليين العالم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"egypt_elections_2014","friendly_name":"عمرو واكد يهاجم لجنة الكفتة العليا للانتخابات.. وفيفي عبده تناشد المصريين التصويت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/28","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}