العليا للانتخابات بمصر: النسبة غير الرسمية للمشاركين بالاقتراع 37%

العليا للانتخابات بمصر: النسبة غير الرسمية للمشاركين بالاقتراع 37%

انتخابات مصر
آخر تحديث الأربعاء, 28 مايو/أيار 2014; 02:14 (GMT +0400).
العليا للانتخابات بمصر: النسبة غير الرسمية للمشاركين بالاقتراع 37%

القاهرة، مصر (CNN)—قال عبدالعزيز سالمان، الأمين العام للجنة العليا للانتخابات بمصر، إن النسبة غير الرسمية للمشاركة بالتصويت حتى نهاية اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية بلغت 37 في المائة، وذلك بحسب المشاهدات.

وأضاف سالمان في تصريح نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط عن قناة "سي بي سي،" أن اللجنة العليا للرئاسة قررت مد التصويت للأربعاء، استجابة منها للوفد الشعبي الذي أراد ذلك، لافتا في الوقت ذاته أن قرار مد التصويت جاء لتمكين الوافدين من الإدلاء بأصواتهم بدوائرهم الانتخابية.

وأوضح سالمان أنه "إذا اتخذت اللجنة العليا للرئاسة قرارا بمد التصويت، فإنها تستجيب لرغبات المصريين وليس المرشحين."

واشار الأمين العام للجنة إلى أن انسحاب أحد المرشحين من الانتخابات الرئاسية غير مؤثر من الناحية القانونية على العملية الانتخابية.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"egypt_elections_2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العليا للانتخابات بمصر: النسبة غير الرسمية للمشاركين بالاقتراع 37%","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}