اتحاد علماء المسلمين: الأصوات المقاطعة لانتخابات مصر حصدها مرسي

اتحاد علماء المسلمين: الأصوات المقاطعة لانتخابات مصر حصدها مرسي

انتخابات مصر
آخر تحديث الخميس, 29 مايو/أيار 2014; 01:58 (GMT +0400).
اتحاد علماء المسلمين: الأصوات المقاطعة لانتخابات مصر حصدها مرسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال علي القرة داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الأربعاء، إن الأصوات التي قاطعت الانتخابات المصرية والتي تفوق على حد تعبيره الأصوات التي شاركت، تذهب للرئيس المعزول محمد مرسي.

وأضاف القرة داغي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " الانتخابات أثبتت بأن الأصوات المقاطعة التي حصل عليها مرسي أضعاف الأصوات المشاركة التي حصل عليها صاحب المركز الأول والثاني عفواً أقصد الثالث."

وتابع الأمين العام للاتحاد الذي يرأسه الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين: " في الكثير من اللجان الأصوات الباطلة أكثر من أصوات صباحي! حدث لا يتكرر بأي مكان بالعالم إلا في مصر بزمن الانقلاب! مسرحية بايخة جداً !"

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"egypt_elections_2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اتحاد علماء المسلمين: الأصوات المقاطعة لانتخابات مصر حصدها مرسي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}