أغرب قناع للشباب الدائم.. مفعول مضمون بمكونات من براز الطيور

أغرب قناع للشباب الدائم.. مفعول مضمون بمكونات من براز الطيور

منوعات
نُشر يوم الخميس, 29 مايو/أيار 2014; 04:18 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 03 يونيو/حزيران 2014; 12:02 (GMT +0400).
أغرب قناع ياباني بمفعول مضمون للشباب الدائم.. براز الطيور

طوكيو، اليابان (CNN) -- النساء مستعدات أن يفعلن المستحيل لإخفاء علامات التقدم في السن، فماذا لو عرفتم أن هنالك قناعا تجميليا للوجه مفعوله أقوى من البوتكس؟

قد يكون هذا القناع مكلفا، ولكنه محبوب من كبار المشاهير، غير أن مشكلته الوحيدة أنه مصنوع من براز العصافير.

ويُشار أحيانا إلى هذا القناع باسم "قناع غيشا للوجه"، وهو أيضا معروف باسم "قناع العندليب للوجه" بسبب استعمال براز هذا الطائر بالذات فيه أو ببساطة "قناع الوجه الياباني."

ويقال إن لهذا القناع قوة لمكافحة الشيخوخة، فضلا عن كونه فعال للغاية في علاج ندبات حب الشباب، وذكرت فيكتوريا بيكام، زوجة نجم الكرة البريطاني الشهير، ديفيد بيكام، أنها من كبار المعجبين بهذا القناع وشاركها بالرأي ممثل هوليوود توم كروز.

استخدام براز طائر العندليب على الوجه هو تقنية يابانية قديمة، ولكنها بدأت في السنين الأخيرة بشق طريقها إلى الغرب، وتقدم بعض المنتجعات الراقية في مدينة نيويورك هذا العلاج بأسعار باهظة.

وإذا كنتم تتساءلون عن رائحة براز العصفور على الوجه - فلا تخافوا – لأنه بعض من جرب الوصفة أكد أنها عديمة الرائحة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أغرب قناع للشباب الدائم.. مفعول مضمون بمكونات من براز الطيور","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}