صباحي إلى شباب حملته: اعتصمتم بحلمكم.. دافعتم عنه ببسالة ودفعتم الثمن برضى

الشرق الأوسط
نشر
صباحي إلى شباب حملته: اعتصمتم بحلمكم.. دافعتم عنه ببسالة ودفعتم الثمن برضى

القاهرة، مصر (CNN) -- وجه المرشح الرئاسي، حمدين صباحي، رسالة إلى شباب حملته الانتخابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فجر الخميس، بعدما أظهرت المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية تقدم كاسح لمنافسه، وزير الدفاع السابق، عبدالفتاح السيسي.

ومع إعلان النتائج الأولية لما يقرب من 50 في المائة من اللجان الانتخابية، والتي أظهرت حصول السيسي على أكثر من 93 في المائة، وجه صباحي كلمة على موقع "تويتر"، قال فيها: إلى شابات وشباب حملتي: اعتصمتم بحلمكم، دافعتم عنه ببسالة، ودفعتم الثمن برضى.. أنتم الأشجع والأنبل والأبقى .. أثق فيكم وأفخر بكم."

وكانت ابنته سلمي صباحي، قد استبقت رسالة والدها لشباب حملته، برسالة وجهتها إلى المرشح الرئاسي وشباب الحملة أيضاً، تحت هاشتاغ "#شكرا_حمدين"، ذكرت فيها: "خضت معركة غير متكافئة بمنتهى الشرف، وجمعتنا حوالين حلم كبير كنا قربنا ننساه.. كل الشكر لشباب حملتك."

وفي تعليق له على النتائج الأولية، قال عمرو بدر، منسق الحملة الإعلامية لصباحي: "إننا نحترم إرادة الشعب المصري في اختيار رئيسه، سواء كانت النتيجة لصالح حمدين أو منافسة عبدالفتاح السيسي.. الأهم أن تكون النتيجة معبرة عن إرادة المصريين."

وجدد منسق حملة صباحي، في تصريحات تلفزيونية، الحديث عن تعرض أعضاء الحملة لما وصفها بـ"تجاوزات"، وقال إن "قرار صباحي بالاستمرار، وعدم الانسحاب من المعركة الانتخابية، قرار صائب، وتم اتخاذه بعد الاستماع إلى كل آراء أعضاء الحملة."

وأضاف بدر، في تصريحات لفضائية "العربية" فجر الخميس، أن "صباحي خاض الانتخابات الرئاسية، حتى تصل الثورة إلى السلطة، وبناء قوة لتيار ديمقراطي، يؤيد العدالة الاجتماعية، وأن يكون الشعب المصري قادراً على الاختيار والفرز"، على حد قوله.

نشر